Thursday, June 7, 2018

Windows cannot load the device driver for this hardware because a previous instance of the device driver is still in memory. (Code 38)

So annoying. Had a @MICROSOFT #windows10update and my USB devices, like clicker, mouse and cool Jabra headset with noise cancellation, couldn't be activated when plugged in.
Many places to find answers but not any of them helped me.
So - This is what I did and THAT worked for me:
  1. Go to settings device manager
  2. Find the device not functioning, in my case the USB composite device control
  3. Disable it by right clicking on the device
  4. Enable it again
  5. Accept that the system tell you to restart the machine
After the restart the devices worked, and is still working, when plugged in.

DONE!
After two weeks trying.

Happy days!

2 comments:


  1. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    لدينا في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة موظفون مستعدون طوال الوقت للتجاوب مع أسئلتك عزيزي العميل والرد عليها بالإضافة إلى توفير معلومات مكثفة عن كيفية تنفيذ نقل العفش حيث نحتفظ بقدراتنا الاحترافية وقواعد العمل المهنية لتحقيق رحلات نقل عفش آمنة لكافة عملائها وحلول لتحديات النقل المتعلقة بطول المسافة أو الحجم الكبير للقطع مع فرق عمل محترف .

    ------------------------------
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة لنظافة الستائر والخزانات والمسابح والأحواض بالمنازل والفلل والشركات والقرى السياحية والفنادق والواجهات بأنواعها مع خدمة عملاء بشهادة المئات من عملائنا لأننا نقدم هذه الخدمة منذ أكثر من ثلاثون عاماً لإتمام خدمة النظافة بأعلى جودة ممكنة لنضمن رضى عملائنا لهذا يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف بالمدينة المنورة .

    __________________
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة هناك فوائد عديدة في تنظيف الكنب لأنه من القطع الصعبة في عمليات التنظيف كما له فوائد عديدة لصحة الانسان و لذا نقوم بتنظيفه بالبخار لتحويل المياة لبخار لإزالة اصعب البقع الموجودة فوق الكنب فهناك أوساخ لن تستطيع أن تقوم بإزالتها بنفسك كما تترك أثر لكن الحرارة الشديدة من البخار الساخن يعمل على إزالته ويصبح كالجديد .

    _________________

    ReplyDelete